صورة: نتيجة قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2019 (شاهد)

قرعة كاس اسيا 2019

أجريت اليوم السبت، قرعة تصفيات مسابقة كأس امم اسيا 2019 لكرة القدم، حيث أسفرت عن العديد من المواجهات العربية المثيرة، بمشاركة منتخب فلسطين الأول.

وجاءت المجموعة الأولى، كما يلي (كوريا الجنوبية، تايلاند، الفلبين، اندونيسيا)، في حين ضمت المجموعة الثانية (تاييهن الصين، ماليزيا، اليابان)، في وقت تكونت المجموعة الثالثة من (هونغ كونغ ونيوزيلندا وأستراليا وغوام".

وفيما يتعلق بالمجموعة الرابعة، فقد جاء فيها منتخبات (العراق والهند والبحرين ولبنان)، لكن المجموعة الأصعب في هذه التصفيات الآسيوية جمعت بين (ايران، سوريا، السعودية، قطر).

وبشأن المجموعة السادسة، فقد جاء فيها منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة السلة إلى جانب سريلانكا والأردن وكازاخستان، إذ تبدو فرصة "الوطني" في التأهل متوفرة، في ظل المنافسة الأقل من غيرها من المجموعات.

وتلعب التصفيات بنظام مباريات الذهاب والاياب، حيث سيتسضيف منتخبنا المنتخبات الثلاثة على أرضه، كما يقضي نظام البطولة بتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى بطولة أمم آسيا.

كما يلعب ثوالث الست مجموعات دوري آخر، إذ يصعد أول أربعة إلى المسابقة الآسيوية ليصبح عدد المتأهلين 16 منتخبا. بحسب اتحاد اللعبة في قارة آسيا.

2ed9e9d9-514f-4292-aac3-ab45c7d02016.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد