رحلة للأطفال الأيتام برام الله

رام الله /سوا/شارك أكثر من 30 طفلا يتيما من محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، في نشاط ترفيهي، أقامته مجموعة شبابية "أطفال أيتام"، ضمن حملة "أعرفني أنا طفل يتيم"، اليوم الأحد، وذلك بمشاركة شرطة الحراسات في الطيرة، وممثل عن محافظة رام الله والبيرة.

وجاءت فكرة النشاط من قبل مجموعة شبابية تطوعية أخذوا على عاتقهم التعامل مع هذه الفئة ومدى حاجه الأطفال الأيتام لمثل هذه الأنشطة التي تدخل البهجة والسرور على قلوبهم.

وهدف النشاط الذي انطلق في منتدى شارك في الطيرة الى تغيير النظرة السلبية للأشخاص بدور الرعاية، والتعريف بالاحتياجات الفعلية للأيتام، والتعريف بأسس وأصول التطوع لجيل الشباب كمبادرات فردية شخصية، إضافة الى رسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام ومنحهم شعور بالاهتمام والرعاية.

وشمل النشاط بالرسم على الوجوه واللعب مع الأطفال وكسر الحواجز المجتمعية التي تحيط بهم، وجرى توزيع هدايا عليهم تضمنت هديا رمزية من الشرطة، حيث استطاع هؤلاء المبادرين أن يدخلوا الفرحة والسرور والبسمة إلى قلوب الأيتام، كما شملت هذه الفعالية تقديم وجبات الغداء الى هؤلاء الأطفال.

من جانبه، أشار مدير إدارة الحراسات في  الشرطة العقيد ناصر أبو حناني لدى استقباله للأطفال، إلى أن مشاركة الشرطة في مثل هذه الفعاليات يعكس دورها المجتمعي للتواصل مع كافة فئات المجتمع، ولإدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال، وذلك في إطار التواصل ما بين الشرطة والمبادرات الشبابية التطوعية، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة هذه المبادرات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد