شاهد مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 35 قبل عرضها في الجزء العاشر - مفاجآت غير متوقعة

مسلسل باب الحارة 10 الحلقة 35

في الحلقة السابقة من مسلسل باب الحارة تقترب الشكوك من "شكري " ويشعر بالخطر مع إلقاء القبض على أبو غضب من قبل أبو منشار بتهمة سرقة ذهب  فتحي.

وذلك بعد أن قام  أبو مصطفى صاحب قهوة الحارة بإخبار فتحي بأن أبو غضب أصبح يصرف في القهوة أكثر من المعتاد، و أنه رجل فقير وبالتالي من الممكن ان يكون قد فعل ذلك، فيقوم فتحي بإخبار الكركون بذلك ليتم القبض على أبو غضب.

الحلقة 35 اضغط هنـــــا

وخلال تواجد أبو غضب في السجن يشعر شكري بالخطر و خصوصاً أنه لم يعرف سبب إلقاء القبض عليه، وهو ما يجعله يحسب حسابات أخرى بينما يتهدده أبو منشار بأن دوره قادم و لكن أبو غضب يرفض الاعتراف بسرقة الذهب و يتم إخلاء سبيله، وخلال ذلك يمر شكري بجانب محجوب ويهدده ويؤكد له أنه لم ينس فعلته بقتل شقيقه . 

كما يقوم أبو مصطفى بالذهاب إلى دكان أبو النار ويطلب منه مغادرة الحارة خلال أسبوع على أقصى تقدير، و ذلك بعد علمه بطلب يد ابنته من قبل يحيى ابن أبو النار وذلك كون أبو مصطفى رأى يحيى بجانب منزله وشك يأنه يقابل ابنته بالسر .

كما يقوم أبو مصطفى بالذهاب إلى دكان أبو النار ويطلب منه مغادرة الحارة خلال أسبوع على أقصى تقدير، و ذلك بعد علمه بطلب يد ابنته من قبل يحيى ابن  أبو النار  وذلك كون " أبو مصطفى رأى يحيى بجانب منزله وشك يأنه يقابل ابنته بالسر.

باب الحارة الجزء العاشر من انتائج شركة قبنض ومشاركة كبيرة من نجوم الدراما السورية أبرزهم علي كريم ونجاح سفكوني وغيرهم الكثير من النجوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد