صورة: حقيقة خبر وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك - شاهد

وفاة مرتضى منصور

نشرت وسائل إعلام غير رسمية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، خبر وفاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، في وقت ردت عليهم مصادر رسمية حول عدم صحة هذه الأنباء المنقولة عن مصادر مجهولة.

وقال أحد النشطاء عبر (تويتر) إن مرتضى منصور رئيس الزمالك توفي عن عمر يناهز 67 سنة، الأمر الذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة هذا الخبر من عدمه، في ظل صمت رسمي من قبل النادي المصري حول ذلك.

وفي هذا الإطار، نفت مصادر مُطلعة، وفق الوطن، الأنباء المتداولة حول وفاة رئيس الزمالك مرتضى منصور، مؤكدة عدم صحتها وأن النشطاء في مواقع التواصل هم من ابتدعوها من أجل احداث ضجة في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها النادي الأبيض على صعيد البطولات المحلية خاصة الدوي الذي يشهد منافسة حادة مع النادي الأهلي.

يذكر أن مرتضى منصور، هو من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في الوسط الرياضي المصري وربما العربي، علما أنه في الأصل محامي ونائب في البرلمان المصري وله شعبية واسعة نظرا للانجازات التي حققها النادي في عهده الممتد لسنوات.

وكان مرتضى منصور في واقعة سابقة قد رشح نفسه لمنصب رئيس جمهورية مصر في سنة 2012 لكنه لم ينجح، إذ كان من أكبر المعارضين للتظاهرات التي اجتاحت البلاد آنذاك، ويعرف برأيه المعارض دوما في القضايا الجدلية بين المواطنين.

وقبل أن يصير رئيسا لنادي الزمالك، فقد كان عضوا في مجلس ادارته منذ منتصف تسعينات القرن الماضي وحتى عام 2005، في حين أصبح رئيسا للنادي منذ عام 2005 وحقق خلال عهده العديد من الانجازات المحلية والقارية على صعيد كأس مصر والبطولات الأفريقية، وكان آخرها كأس الكونفدرالية عام 2019.

20190606120826826.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد