بالفيديو: اهداف و نتيجة مباراة الاردن ضد سلوفاكيا الودية

اهداف الاردن ضد سلوفاكيا

تلقى المنتخب الأردني خسارة موجعة من نظيره السلوفاكي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت مساء يوم الجمعة، استعدادا لمشاركة الأول في تصفيات كأس العالم 2022.

وسجل هدف المنتخب الأردني الوحيد اللاعب موسى التعمري في الدقيقة التاسعة والثلاثين، في حين أحرز لسلوفاكيا، مارتين شريين وبان جيرجيوس وياروسلاف ميهالك ولوكاس وسامويل مارز.

يشار إلى أن هذه المباراة تعتبر الأولى بين منتخبي الأردني والسلوفاكي في التاريخ، في حين من المقرر أن يلعب "النشامى" ضد اندونيسيا وديا يوم الثلاثاء القادم في الحادي عشر من يونيو خلال العام الجاري، في إطار الاستعدادات للبطولات القادمة.

وكانت التدريبات الأخير لمنتخب الأردن في عمان، حيث سيخوض خلال الفترة المقبلة تصفيات المونديال، كأس العالم في قطر عام 2022، إذ يمتلك المنتخب العربي نخبة من اللاعبين المميزين قادوه إلى تحقيق نتائج ايجابية في كأس امم اسيا الاخيرة.

ويسعى المدرب فيتال بوركلمانز إلى تجهيز المنتخب الأردني جيدا، كونه يمتلك القدرة على الصعود إلى مونديال قطر وكذلك النهائيات الآسيوية في العاصمة الصينية بكين، والتي من المقرر أن تسحب قرعتها قريبا خلال الشهر المقبل في إحدى الدول التي لم تعلم بعد.

ويشهد هذا اليوم اقامة العديد من اللقاءات الودية في العالم، إذ يواجه المنتخب التونسي نظيره العراقي في موقعة عربية هامة قبل مشاركة الأول في بطولة كاس امم افريقيا، وكذلك يلعب ساحل العاج مع جزر القمر والصين مع الفلبين وبرمودا مع غينيا، وتشيلي مع هاييتي، والعديد من اللقاءات المنتظرة خلال الساعات القريبة المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد