بالصور: الشرطة تكشف تفاصيل أحداث مخيم بلاطة الليلة الماضية

انتشار الاجهزة الامنية في مخيم بلاطة الليلة الماضية

كشفت الشرطة الفلسطينية اليوم الجمعة تفاصيل أحداث مخيم بلاطة في مدينة نابلس بالضفة الغربية التي وقعت الليلة الماضية وأدت إلى مقتل شاب وإصابة 3 آخرين.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان الشاب موسى محمد مصطفى جبريل من مخيم بلاطه والبالغ من العمر 20 عاماً قتل نتيجة إصابته برقبته بالة حادة أودت بحياته وأصيب شقيقه واثنين آخرين بأعيرة نارية بشجار وقع الليلة الماضية في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وذكر ارزيقات بان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عن وصول الشاب جبريل للمستشفى متوفياً اثر إصابته بآلة حادة برقبته وإصابة شقيقه بالة حادة بإصابة وصفت بالمتوسطة وإصابة شابين آخرين بعيارين ناريين.

وأضاف :" على الفور باشرت غرفة عمليات الشرطة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص من الشرطة و الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات الفنية والإدارية والقانونية اللازمة لحفظ الأمن و النظام و حصر المشتبه بهم بالضلوع بالشجار".

وأضاف ارزيقات أن قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية انتشرت داخل مخيم بلاطة لحفظ الأمن والنظام وحماية ممتلكات المواطنين وأرواحهم وعند وصولها للمخيم تعرضت لإطلاق نار أكثر من مرة تم التعامل مع كل موقف على حدة واتخذت مراكزها داخل المخيم لإتاحة المجال لفريق الأدلة الجنائية بالمباحث العامة من رفع الأدلة وتفتيش بعض المنازل التي تخص المشتبه بهم بالضلوع بالشجار وقضية القتل.

وأكد أن الشرطة قامت بإعلام النيابة العامة والتي باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادثة فيما قررت الأخيرة التحفظ على الجثمان لحين إحالته لمعهد الطب العدلي بجامعة النجاح الوطنية، ولازال البحث جارِ عن المشتبه بهم.

1.jpg
61936814_10157387233200908_588738066642894848_n.jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد