الرئيس عباس يبعث 3 رسائل تهنية دولية

محمود عباس

بعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس، 3 رسائل تهنئة دولية عبّر خلالها عن فخره واعتزازه بالدول المتلقية للرسائل لا سيما وهي تدعم القضية الفلسطينية.

وهنأ الرئيس عباس، الملكة مارغريت الثانية، ملكة الدنمارك ورئيس الوزراء لارس لوكا راسموسين لمناسبة احتفال بلادهما بيوم الدستور. "وفق الوكالة الرسمية"

وأعرب في برقية بهذا الخصوص، عن اعتزازه بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والدنماركي، وتطلعه دوما لاستمرار تطويرها، واستمرار المواقف الداعمة والمؤيدة لحقوق شعبنا ونضاله المشروع من أجل انهاء الاحتلال.

كما هنأ الرئيس عباس، رئيس الوزراء راسموسين، بالمناسبة ذاتها، معربا في برقيته عن تقديره الكبير لما تقدمه الدنمارك من دعم لشعبنا ومؤسساته.

في سياق متصل، هنأ الرئيس الفلسطيني نظيره رئيس جمهورية السيشل داني فاوري لمناسبة احتفال بلاده بعيد التحرير.

وتقدم في برقية بهذا الخصوص، بأحر التهاني لحكومة وشعب السيشل بهذه المناسبة، معربا عن شكره لدعمهم وتضامنهم مع شعبنا ونضاله المشروع من أجل إنهاء الاحتلال لبلادنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كما هنأ الملك كارل الـ16 غوستاف، ملك السويد، ورئيس الوزراء ستيفان لوفين لمناسبة احتفال بلادهما بالعيد الوطني.

وهنأ الرئيس عباس، أيضا، رئيس الوزراء لوفين، بالمناسبة ذاتها، حيث أعرب في برقيته عن تقديره الكبير لما تقدمه السويد من دعم لشعبنا ومؤسساته، وتطلعه الدائم لاستمرار العمل المشترك في كل ما من شأنه تعزيز علاقات الصداقة التي تربط بين شعبينا وبلدينا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد