قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مقابلة الوداد والترجي - هدف الوداد الملغى

قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مقابلة الوداد والترجي

كشفت تقارير إعلامية رياضية مساء اليوم الاربعاء عن قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن أزمة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، على اثر هدف الوداد الملغى.

وبحسب موقع كورة سيتم إلغاء نتيجة مباراة الذهاب بين الوداد والترجي التي دارت بالرباط وانتهت بالتعادل الإيجابي، وإقامة مواجهة فاصلة واحدة لحسم المتوج باللقب، في بلد محايد.

ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الأفريقي مؤتمرا صحفيا للإعلان رسميا عن القرار، حيث اشتعلت هذه الأزمة عقب تسجيل الوداد هدفا صحيحا ألغاه الحكم، ولكن ما عمق المشكلة تعطيل تقنية الفار.

يذكر أن أحمد أحمد رئيس الكاف، دعا السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ، لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية.

ورفض الوداد، استكمال إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي، بعد اعتراض لاعبي الوداد على تعطل تقنية الفيديو، وهو ما حرمهم من التأكد من صحة الهدف الذي أحرزه وليد الكرتي في الشوط الثاني.

وتم الغاء هدف وليد الكرتي بداعي التسلل، وأعلن الحكم، فوز الترجي وتتويجه بطلًا للمسابقة القارية، الأمر الذي أثار غضب الوداد ما دفع الاتحاد الافريقي لكرة القدم لاتخاذ هذا القرار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد