كتلة الصحفي تزور " جريدة فلسطين" و "الصحفي إبراهيم الزعيم"

غزة / سوا / واصل مجلس إدارة كتلة الصحفي الفلسطيني الزيارات التي يقوم بها لمؤسسات إعلامية وصحفية في قطاع غزة ضمن حملة أطلقتها لزيارة جميع المؤسسات الإعلامية في القطاع بهدف الاطلاع على أوضاعهم وتقديراَ لجهودهم في العدوان الصهيوني الأخير.
وشملت زيارة هذا الأسبوع جريدة فلسطين, حيث اطلع وفد الكتلة على أوضاع المؤسسة بكل ما تشمله الصحيفة، من مديرها العام الأستاذ إيادالقرا.
وأشاد "القرا" بوفد الكتلة الزائر لصحيفة فلسطين اليومية، مطالبا باستمرار هذه الزيارات التي تعزز التعاون المشترك في خدمة الجمهور الفلسطيني.
وفي ختام اللقاء قدم وفد الكتلة درع التكريم لإدارة صحيفة فلسطين، شاكراً إياها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
ومن جهة أخرى، زار وفد الكتلة الزميل إبراهيم الزعيم لتهنئته بتسجيل القرآن الكريم كاملاً في إصدار رسمي لوزارة الأوقاف والشئون الدينية، حيث رحب "الزعيم" بمجلس إدارة كتلة الصحفي وعبر عن شكره وامتنانه لدورهم الفاعل واهتمامهم.
وفي ختام الزيارة، قدم وفد الكتلة درع تهنئة للزميل الصحفي إبراهيم الزعيم شاكرين ومثمنين الانجاز بتسجيل القرآن الكريم كاملاً.
وضم وفد مجلس إدارة كتلة الصحفي كلاً من رئيسها الاعلامي إبراهيم ظاهر، ونائبه يونس أبو جراد، وأمين السر أيمن دلول، ومسئول العمل الاجتماعي عماد زقوت، ومسئول ملف التدريب إسماعيل الثوابتة، وأمين الصندوق خالد صافي،والزميلة فداء المدهون، والزميلة دعاء عمار مسئولة ملف الصحفيات، بالإضافة إلى منسق الكتلة حسن النجار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد