بالفيديو: شاهد: الحلقة الأخيرة مسلسل بروفا - أحداث مأساوية

الحلقة الأخيرة من بروفا

يعيش الجمهور العربي حالة ترقب شديدة فيما يتعلق بالحلقة الأخيرة من مسلسل بروفا،كما تعيش ليال "ماغي بوغصن" سلسلة أحداث مأساوية برفقة ماجد " أحمد فهمي" بعدما قرر البقاء في لبنان وعدم العودة إلى مصر، ويشهد المسلسل أحداث حزينة ونهاية غير متوقعة ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة الأخيرة من مسلسل بروفا من هنـــــــــــــــــــا

تنشب في المدرسة مشادات كلامية حادة بين مديرة المدرسة الثانوية الخاصة "ليلى" والهيئة التدريسية وخاصة بعدما شهدت الحلقة الأخيرة من بروفا محاولة "ايلين" أن تلقي نفسها من الطابق الثالث في المدرسة.

يتعرض "أنيس" لحادث مروع ويصبح يتنقل عبر كرسي متحرك في الحلقة الأخيرة منمسلسل بروفا، كما وتطلب ماغي بوغصن "ليال" من أحمد فهمي"ماجد" عدم رؤيته مرة أخرى وخاصة بعدما حضرت زوجته " نورا" إلى المدرسة بشكل مفاجئ.

وشهدت الحلقة السابقة اضطراب العلاقة ما بين أنيس ووالدته وخاصة بعدما اكتشف أنها على علاقة برجل بعد والده، وأصبح يمارس عليها دور الرجولة في غياب والده وأصبح يتحكم في تحركاتها ويعنفها، وبدورها لجأت لصديقتها والدة أميرة.

وشهت الحلقة السابقة من بروفا يعيش طلاب المدرسة الثانوية الخاصة مشاكل وأزمات وخلق للمشكلات داخل أسوار المدرسة، كما وما زالت الطالبة هبة تتعرض للتنمر من زميلاتها أميرة وزينة وما زال يوسف يتعرض للإهانة من قبل أنيس، وتشهد الحلقة تطور كبير في علاقة الطلبة.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد