بالفيديو: شاهد: الحلقة الأخيرة مسلسل خمسة ونص - وفاة بيان

الحلقة الأخيرة خمسة ونص

يترقب المشاهد العربي بشغف الحلقة الأخيرة من خمسة ونص وخاصة بعد سلسلة صراعات شهدتها بيان "نادين نجيم" مع قصي خولي "غمار"، ويتلهف الجمهور لمصير بيان برفقة معتصم النهار "جاد" وهل ستتوج قصة غرامهما بالزواج، ويسهد المسلسل انتشاراً كبيراً ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة الأخيرة من خمسة ونص هنــــــــــــــا

شهدت الحلقة الأخيرة من خمسة ونص تعنيف غمار الغانم لبيان وضربها أمام الخدم ومقابل جاد الذي دافع عنها بشراسة أمام الجميع، إلا أن قصي يقاطعه وينهره بعصبية بأنه ليس من حقه التدخل بينه وبين زوجته الدكتور بيان.

يدافع جاد عن حبيبته بيان في وجه غمار الغانم ويرفع عليه سلاحه في الحلقة الأخيرة من خمسة ونص، مما يثير عصبية قصي خولي ويتهمه بأنه منحاز لزوجته إلا انه جاد يدافع عن نفسه ويجيب بأن مهمته حماية نادين نجيم حتى لو كلن العدو هو زوجها.

يعيش جونيور ابن قصي خولي ونادين نجيم حالة من التوتر والاضطراب بسبب ما رآه من ضرب والده غمار لوالدته نادين نجيم أمام الجميع، كما وأن غمار يراهن على ابنه جونيور ويحاول أخذه بالقوة من بيان ويقول لها أنه خارج الاتفاقيات وسيربي طفله في بيت والده وتحت جناحه.

تطلب بيان في الحلقة الأخيرة من خمسة ونص من الجميع أن ينزل سلاحه وخاصة بحضور ابنها جونيور، كما أن أسعد يتدخل ليوقف شلال الدم الذي من المحتمل أن يحصل في أي لحظة، وبدوره يطفئ غضب قصي وينادي على جونيور ليحتضنه ويقول له أن ذلك مجرد لعبة.

تودع بيان قصر الغانم مع عناق مطول لابنها جونيور وتترجى غمار الغانم بأن يأخذ منها كل شيء ويترك لها ابنها جونيور إلا أنه يرفض ويصمم على طلبه ببقاء ابنه بالقصر برفقته ويطلب من الحرس مرافقة جاد وبيان إلى خارج القصر دون المساس بهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد