أفلام عيد الفطر2019 في شبابيك السينما المصرية

افلام عيد الفطر 2019

ينتظر الجمهور العربي والمصري سلسلة أفلام السينما المصرية التي ست فتح أبوابها من اليوم الأول ل عيد الفطر 2019 بمجموعة من نجوم الفن المصري.

وتتنوع أفلام العيد المتصدرة ما بين الآكشن والكوميديا والدراما حيث يحتل فيلم " حملة فرعون" المرتبة الأولى ببطولة الفنانة روبي وعمرو سعد ومحمد لطفي في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، الذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

حملة-فرعون.png
 

ويواجه أمير كرارة غادل عادل في فيلم " كازابلانكا" حيث تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم (هجامين البحر)، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

ويتألق الفنان رامز جلال في فيلم "سبع البرمبة" مع الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

سبع-البرمبة.jpg
 

ويعود النجم محمد سعد إلى السينما في فيلم " محمد حسين" والذي تدور أحداثه حول سائق يعمل في أحد الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهم، ويتهم بقتل رسام كبير يلعب دوره الفنان سمير صبري في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس، وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي، بحسب "السينما".

محمد-حسين-5.jpg
 

وتجتمع النجمة هند صبري مع الفنان أحمد عز في فيلم العيد المنتظر "الممر" ووالذي تدور أحداثه  بالفترة ما بين عام 1967: 1968، وتدور حول (نور) ضابط بقوات الصاعقة المصرية والذي يقود العديد من العمليات العسكرية خلال العام الأول من اندلاع حرب الاستنزاف والتي كانت بمثابة تمهيد للنصر الفعلي الذي تحقق في أكتوبر 1973.

الممر-2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد