بالفيديو: شاهد: الحلقة 29 التاسعة والعشرين مسلسل بروفا - أحداث مشوقة

الحلقه 29 من بروفا

تتفاجأ ماغي بوغصن "ليال" في الحلقة 29 التاسعة والعشرين من مسلسل بروفا بوجود أحمد فهمي في لبنان بعد أن قرر العودة إلى مصر، بعد أن واجه سلسلة أزمات مع زوجته "نورة" وجدته " ليلى" التي تعكف على اتهامه بأنه مهمل على الصعيد العملي، كما ويشهد المسلسل أحداثاً مشوقة ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 29 مسلسل بروفا من هنــــــــــــا

تعيش أميرة طالبة الثانوية العامة في الحلقة التاسعة والعشرين 29 من مسلسل بروفا أزمات مع والدتها بعد أن ينكشف أمرها بقضايا التبرعات وتبادل الحبوب، كما تواجه أزمة كبيرة مع الشخص الذي اتفقت معه للمتاجرة بالحبوب وبقي عليها دين بعدما فقدت كيس من الحبوب في بيت ايلين بعد محاولة انتحارها.

تضطرب الأمور ما بين أنيس ووالدته وخاصة بعدما اكتشف أنها على علاقة برجل بعد والده، وأصبح يمارس عليها دور الرجولة في غياب والده وأصبح يتحكم في تحركاتها ويعنفها، وبدورها لجأت لصديقتها والدة أميرة.

وشهت الحلقة السابقة من بروفا يعيش طلاب المدرسة الثانوية الخاصة مشاكل وأزمات وخلق للمشكلات داخل أسوار المدرسة، كما وما زالت الطالبة هبة تتعرض للتنمر من زميلاتها أميرة وزينة وما زال يوسف يتعرض للإهانة من قبل أنيس، وتشهد الحلقة تطور كبير في علاقة الطلبة.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد