بالفيديو: شاهد: الحلقة 29 التاسعة والعشرين مسلسل خمسة ونص - قبل الأخيرة

الحلقه 29 خمسة ونص

يترقب الجمهور مع اقتراب نهاية المسلسل في الحلقة 29 التاسعة والعشرين من مسلسل خمسة ونص مصير نادين نجيم برفقة قصي خولي ومعتصم النهار والتي أثارت قصة غرامهم الكثير من التفاعل والاندماج ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 29 التاسعة والعشرين من خمسة ونص هنـــــــــــــــا

تطلب نادين نجيم "بيان" الطلاق من قصي خولي "غمار" في الحلقة التاسعة والعشرين 29 من مسلسل خمسة ونص، إلا أن غمار "قصي خولي" يقابل طلبها بالرفض، وذلك بعد شكوك تراوده وتكاد تصبح حقيقية بوجود علاقة رومانسية تربط حارسه الشخصي " جاد" مع "بيان".

تشعر عايدة ابنة خالة "غمار" بأنه لن يكشف عن زواجه بها وسيكون زواجاً سرياً رغما عنها، كونها قبلت منذ البداية الارتباط به والتضحية من أجله، كما يريد قصي خولي أن ينتقم من بيان بقربه من عايدة والزواج بها.

كما شهدت الحلقة السابقة اعتراف "جاد" معتصم النهار لوالدته بوجود فتاة في حياته في الحلقة الثامنة والعشرين من خمسة ونص إلا أنها تعيش برفقة شخص آخر ولا يستطيع الاقتراب منها، في الوقت الذي تحاول ابنة خالته التي قدمت من سوريا برفقة والدته بعد وفاة عائلتها بالحرب التقرب منه إلا أن قلبه مشغول مع نادين نجيم.

وما زال قصي خولي يتوعد عايدة ويهددها في حال ثبت أنها نشرت الفيديوهات، إلا أنها تنفي ذلك وتؤكد له بأن هاتفها المحمول تمت سرقته أثناء تجولها في المول، وأشارت إلى أن أعداء عائلة الغانم كثر وهم من دبروا هذه المكيدة.

ويذكر أن مسلسل "خمسة ونص" الذي تتصدر فيه نادين نسيب نجيم دور البطولة، برفقة قصي خولي ومعتصم النهار، يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد