مشاهدة برومو الحلقة 30 الأخيرة مسلسل الهيبة الحصاد – كمين جبل شيخ الجبل

مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث

مشاهدة برومو الحلقة 30 مسلسل الهيبة الحصاد – كمين جبل شيخ الجبل

في الحلقة 29 مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث، يكشف تيم حسن (جبل شيخ الجبل)، حقيقة خاله جمال الذي يخطط لقتله خلال زيارته لقبر والده سلطان شيخ الجبل.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

وتصل إخبارية لجبل شيخ الجبل من أبو ناهد وهو الرجل الذي طلب من جبل في الجزء الثاني مسلسل الهيبة، أن يوصل زوجته إلى المستشفى وهي في حالة ولادة، ويقوم هذا الرجل بتسمية ابنته ناهد على اسم والدة جبل (ناهد عمران).

ويعلم جبل بأن خاله جمال وعمه غازي شيخ الجبل بتعليمات من زيدان، سيحاولان قتله للانتقام واستمراراً لعملهم المشترك، إلا أن الإخبارية تصل إلى جبل ويوقعهم في كمين مُحكم لينقلب السحر على الساحر.

وفي مسلسل الهيبة الحلقة 30 يتعرض جبل شيخ الجبل لموقف صعب جداً على الرغم من الحذر الشديد له في هذه العملية، إلا أنه يتمكن من الخروج برجاله وبوقفة رجال الهيبة معه، ويقع ثروت تحت مقصلة جبل ويقتله بعد أن يقتل عمه غازي حرقاً.

وتعرض الحلقة 30 مسلسل الهيبة الحصاد، مساء اليوم، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، وستعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.

تعرض وكالة سوا كل يوم حلقة من مسلسل الهيبة الحصاد، عبر موقعها الإلكتروني من خلال الرابط الموجود آعلاه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد