جوال

أسرع وأسهل ماسك لبشرة متألقة قبل العيد

افضل ماسكات العيد

افضل ماسكات العيد


أبو ظبي - سوا

تنتظر الفتيات انتهاء شهر رمضان واستقبال العيد لترطيب بشرتهن بماسك لبشرة متألقة قبل العيد، والذي بدوره يساعد على إضفاء لمسات جذابة للبشرة وخاصة أثناء وضع مستحضرات التجميل، وتظهر البشرة بشكل صحي وطبيعي.

ماسك لبشرة متألقة قبل العيد:

بداية اختاري كريم مرطب أنسب لبشرتك، مع الاعتناء بواقي شمس طبيعي ومقاوم للتجاعيد والخطوط الرفيعة وترهلات البشرة، كما يجب الاعتناء بمنطقة الرقبة وتطبيق المستحضر بشكل جيد جداً على البشرة، لتظهر بشكل أكثر شباباً.

كريمات الترطيب قبل العيد:

كريم "هايدرا بيوتي كريم" Hydra Beauty Crème من "شانيل" Chanel خطوة الترطيب الأساسية لبشرتك الجافة، يساعد في استعادة حيوية البشرة والحفاظ على مستويات الرطوبة في الخلايا.

كريم "ديور هايدرا لايف" Dior Hydra Life من "ديور" Dior لبشرة منتعشة ورطبة لمدة 24 ساعة.

كريم "سيسليا لانتغرال أنتي آج" SisleÿaL’Integral Anti-Age Creamمن "سيسلي" Sisley. مصمم لمكافحة التجاعيد، ويعمل على تلطيف الخطوط الدقيقة وتماسك البشرة وتقليل علامات التعب.

"فيتامين سي برايتنينغ بوستر" Vitamin C Brightening Booster من "111 سكين" 111 Skin بتركيبته الخفيفة، ينشط في تفتيح البشرة، ويقلل من ظهور البقع الداكنة وتلف أشعة الشمس.

جل "ليفتإيسانس" Liftessence من "باي تيري" By Terry المصمم لترطيب منطقة الرقبة وتنعيم البشرة واستعادة نضارتها.

ماسكات العناية بالبشرة قبل العيد، حسب مجلة هي:

ماسك "غلو أديكت" Glow Addict من "فوريو" Foreo لتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها، كما يساعد فيتامين "إي" E في الحفاظ على بشرة ناعمة ومضيئة.

ويشار إلى أنه يجب الاعتناء بالبشرة وخاصة البشرة الدهنية ليس فقط في مواسم الأعياد والمناسبات، بل طوال أيام السنة، كون البشرة تحتاج إى عناية واهتمام على مدار اليوم، كما ويود التنبيه بضرورة إزالة مستحضرات التجميل قبل النوم، لأن ذلك يدمر بشرتك بشكل تدريجي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم