مجموعة العودة الكشفية في غزة تنظم إفطاراً جماعياً لأعضائها

إفطار للمجموعة الكشفية

نفذت مجموعة العودة الكشفية التابعة لاتحاد لجان الطلبة الثانويين الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية بمحافظة غرب غزة إفطاراً جماعياً لأعضائها بمكتب فرع الشيخ رضوان .

جرى ذلك بحضور نبيل عطا الله مسؤول الجبهة الديمقراطية بمحافظة غرب غزة ونائل سحويل مسؤول الجبهة الديمقراطية بفرع الشيخ رضوان، وبحضور القائد الكشفي عبد الله ساق الله عضو مفوضية الكشافة بمحافظة غزة، و قائد مجموعات العودة الكشفية بمحافظات غزة سامي أبو عمرة، وبحضور قائد مجموعة العودة الكشفية بمحافظة غرب غزة محمد حجو وعدد واسع من المنتسبين والهيئة القيادية لمجموعة العودة الكشفية بمحافظة غرب غزة.

أكد محمد حجو، حسب ما وصل "سوا"، علي أن الكشافة ستبقي دوما تحافظ علي العلاقات الاجتماعية وصونها حيث يأتي هذا النشاط تأكيداً علي دور مجموعة العودة الكشفية في تنفيذ برنامجها الكشفي الذي يحمل رسائل عديدة ومتعددة منها بأن الكشاف الديمقراطي سيبقي الطليعة الأمامية الذي يحمل الفكر الوطني الخالص من أجل إقامة الدولة الفلسطينية .

و أشار إلى دور الجبهة الديمقراطية في تقديم التسهيلات للمجموعة لتنفيذها الأنشطة المتنوعة والتي ستنفذ خلال الخطة القادمة وان مجموعات العودة الكشفية هي الحجر الأساس في صقل مواهب الطلبة وتطويرها بما يفيد الشخصية للشبل الفلسطيني الذي يحمل علي عاتقه هم الوطن وبناء مستقبله المشرق .

ومن جهته، أكد سحويل علي دور الشباب وأهمية الاهتمام بهم وتطوير قدراتهم بالمجموعات الكشفية المنظمة وفق برامج وأسس وطنية تمكن من صقل الشخصية الوطنية والحس المسؤول عند الأشبال فالكشاف شعاره " كن مستعدا " وهذا بحد ذاته رسالة للمحتل بأن أشبال اليوم يزرعون الأمل في أنفسهم لان قضيتهم عادلة .

وفي ذات السياق، أشار إلى وقوف الجبهة الديمقراطية مع الشباب في تحقيق تطلعاتهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لذلك .

وقدم الشكر للمجموعة علي هذا النشاط الاجتماعي الجيد آملاً منهم الاستمرار في تنشيط المجموعة وتوسيعها والعمل من اجل بناء جيل طليعي قادر على تحمل المسؤولية والنهوض بمستقبل الشباب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد