لمسة وفاء لفقيد الوطن و الواجب جمال خليفة من لجنة لاجئي خان يونس

غزة / سوا / نظمت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية زيارة إلى عائلة فقيد الوطن و الواجب المغفور له بإذن الله جمال خليفة بمشاركة و حضور رؤساء لجان المناطق التى تتبع اللجنة الشعبية للاجئين و عدد من كوادر و قيادات العمل المجتمعي .

جاءت الزيارة للتأكيد على الوفاء للعظماء الذين وهبوا حياتهم للدفاع عن قضيتنا الفلسطينية و خدمة أبناء المخيم و معالجة مشاكلهم اليومية و الاجتماعية .

فقد أكد الدكتور مازن أبو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين و الذي ترأس وفد الزيارة على أن الراحل جمال خليفة ترك فراغا كبيرا برحيله قائلا:"انه كان صديقا صدوقا و عنوانا للوفاء و العطاء"، معددا ابرز الفعاليات و الأنشطة التي نفذها الراحل مؤكدا أن له بصمات واضحة و مميزة تشهد لها أزقة المخيم و يشهد لها أبناء محافظة خان يونس .

كما و ثمن الدكتور أبو زيد الدور البارز الذي لعبه فقيد الوطن و الواجب المرحوم جمال خليفة فترة حياته في معالجة الكثير من القضايا الاجتماعية و الحفاظ على النسيج الاجتماعي من خلال مواقفه الايجابية كونه من ابرز الشخصيات و الكوادر في محافظة خان يونس .

بدورهم رحبوا عائلة الفقيد على لسان شقيق المرحوم كمال خليفة بالوفد مثمنين الجهود التي تبذلها اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس و التي باتت عنوان واضح للاجئين و تسعى دوما للحفاظ على حقوقهم و الدفاع عنها .

و قد شهد الجميع إلى الراحل جمال خليفة بأنه كان رجلا صبورا معطاء له الكثير من المواقف التي لا تزال راسخة في عقول و قلوب الجميع فهو رجل تنظيمي و نقابي و مهني له باع طويل في العمل الوطني .

و يذكر أن الراحل جمال خليفة كان عنوان للعطاء و النضال فهو من مواليد خان يونس و هجر آباءه و أجداده من قرية بيت دراس 1948 ، كما و عمل في نقابة العمال ، ويعتبر من أكثر المدافعين عن حقوقهم ليتم انتخابه أمين سر المكتب الحركي للعمال في محافظة خان يونس و عضو المكتب المركزي الحركي للعمال المحافظات الجنوبية رحم الله فقيدنا و اسكنه فسيح جناته و الهم ذويه و أحبته الصبر و السلوان إنا لله و إنا إليه راجعون .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد