بالفيديو: شاهد: الحلقة 28 الثامنة والعشرين مسلسل بروفا - HD كاملة

الحلقه 28 بروفا

شهدت الحلقة 28 الثامنة والعشرين من مسلسل بروفا تطورات في علاقة ماجد " أحمد فهمي" بليال "ماغي بوغصن" كما وتشعر أنها بحاجة إليه بعد خروجها من السجن، ويبدو أن علاقة حب ستجمع الطرفين بعد أن جمعتهما مشاكل عديدة ضمن حلقات المسلسل الذي يبث في سياق مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 28 مسلسل بروفا من هنــــــــــــــا

يعيش طلاب المدرسة الثانوية الخاصة في الحلقة 28 الثامنة والعشرين مشاكل وأزمات وخلق للمشكلات داخل أسوار المدرسة، كما وما زالت الطالبة هبة تتعرض للتنمر من زميلاتها أميرة وزينة وما زال يوسف يتعرض للإهانة من قبل أنيس، وتشهد الحلقة تطور كبير في علاقة الطلبة.

وشهدت الحلقة السابقة اكتشاف الطالب أنيس أمر ليال " ماغي بوغصن" مدرسة المسرح في المدرسة الثانوية الخاصة في الحلقة 27 السابعة والعشرين من مسلسل بروفا بأنها تعمل في "كابريه"، مما يثير غضب ليال،وتعيش أزمة كبيرة حتى لا يصل الخبر إلى الأستاذة " ليلى" وطلاب المدرسة.

ما زال أحمد فهمي "ماجد" يحاول التقرب من ليال ماغي بوغصن في الحلقة 27من مسلسل بروفا، إلا أنها تتخذ موقف منه بسبب دخولها السجن على إثر هروب ايلين من المستشفى واختبائها في منزل ليال بمساعدة ماجد، مما جعلها تعيش أكبر أزمة في حياتها، وأبعدها عن صديقها المقرب، وعن أجواء الطلاب والدراسة.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد