بالفيديو: وطن ع وتر 2019 الحلقة 28 الثامنة والعشرون - التجميل قضية شبه (شاهد)

وطن ع وتر ٢٠١٩

نعرض إليكم متابعينا الكرام مساء اليوم الأحد مسلسل وطن ع وتر 2019 الحلقة 28 الثامنة والعشرين من خلال قناة رؤيا كوميدي الفضائية اون لاين، لنخبة من الفنانين الفلسطينيين والأردنيين على رأسهم عماد فراجين.

وجاءت أحداث الحلقة 27 التي حملت عنوان زوار عرب بشكل كوميدي ما أثار إعجاب المتابعين، حيث ظهر أبو الفراجين وهو يتابع مقطع فيديو يظهر فيه وائل كفوري وفنانة أخرى ثم تسأله زوجته من هذه فيجيب زوجة ملحم بركات بترقص على عمر الأربعين على عكس اللي عنا.

يرن هاتف أبو الفراجين ليخبره المتصل بأنه سيزورهم هو وزوجته وسرعان ما يبلغ زوجته وابنه بأن يستعدوا للسهرة التي ستستمر للصبح، ثم يظهر الزوار في مشهد ظهرت فيه زوجت أبو الفراجين بفستان فرح أبيض، وبعدها يأتي أبو الفراجين ويرحب بالزوار بطريقة كوميدية.

هنا يظهر ابنه خالد ويبدأ بذكر مواصفاته، ثم يبدأ أبو الفرجين بالرقص ويمسك يد زوجة الزائر اللبناني فيعترض زوجها على ذلك، ويخبره بانهم يحترمون أنفسهم ويبدأ التمجيد في بيروت العاصمة اللبنانية.

يبدأ أبو الفراجين بتوبيخ زوجته وابنه، قم يظهر في مشهد آخر وهو حامل أغراض للمنزل منها اللحمة والموز والسمن البلدي، ويبدأ بالشرح لها عن الأكل الذي يريده، هنا يظهر زائر آخر يرتدي الزي الخليجي ويقول له يا مرحب بالدولار والسولار، وهنا تظهر زوجته وهي ترتدي عباية فيما يباشر ابنه بالغناء باللهجة الخليجية.

أما المشهد الآخير يظهر الزائر الثالث وهو يرتدي حطة على أكتافه وسرعان ما يظهر عماد ابو الفرجين وهو يرتدي زي الثوار وبيده بارودة وبالأخرى مولوتوف ويبدأ بالحديث عن الوطن والوطنية، وثم يتطرقان للحديث عن الانقسام والاحتلال والمستوطنات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد