حقيقة خبر وفاة الفنان عزت ابو عوف اليوم

وفاة عزت أبو عوف

يمر الفنان المصري عزت ابو عوف بحالة صحية حرجة للغاية حيث يرقد في قسم العناية المركزة، علمًا بأن آخر أعماله كان مسلسل " الأب الروحي 2 "، كما ظهر مؤخرًا في إحدى الإعلانات خلال شهر رمضان 2019.

وأكد الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي، أن أبو عوف البالغ من العمر 70 عامًا ما زال متواجد داخل قسم العناية في إحد المستشفيات وأن حالته الصحية حرجة جدا، منوهًا إلى أن هذه هذه ليست هي المرة الأولى التي يدخل فيها المستشفى.

وقال الناقد السينمائي: " لكن ما علينا سوى الدعاء له بالشفاء العاجل.. ونتمنى أن يتحسن عما قريب". نافيا الأنباء التي تتحدث عن وفاة عزت ابو عوف.

وتطرق الشناوي في حديثه إلى زيارات الفنانين له في المستشفى حيث شدد على أن نقابة المهن التمثيلية ممثلة برئيسها أشرف زكي زارت الفنان المصري الشهير للاطمئنان على حالته الصحية.

وتابع الشناوي: "أفراد عائلته زاروه أيضا، ولا أدري إن كان بعض الفنانين قد ذهبوا للاطمئنان عليه أم لا"، مرجحا بأن تكون وزارة الثقافة المصرية قد تدخلت لمساعدة الفنان القدير وتحمل تكلفة علاجه، وسط دعم من النقابة.

في وقت سابق، أكدت تقارير صحفية، تعرض القامة الفنية عزت أبو عوف لوعكة صحية ألمت بجسده، ما جعله يرقد في المستشفى، دون الإفصاح عن طبيعة الأزمة الصحية التي يمر بها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد