جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية تنفذ مشروع الإنارة الآمنة

غزة / سوا / نفذت جمعية الإيثار للإغاثة والتنمية مشروع الإنارة الآمنة لمنازل الآسر المحتاجة شرق خان يونس ، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من المشروع 75 أسرة بدعم من أهل الخير في دولة قطر . حيث أوضح الأستاذ مؤنس قديح المدير التنفيذي ، أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود الجمعية لما لهذا المشروع من أهمية كبيرة في الحد من المخاطر التي راح ضحيتها العديد من الأطفال والأسر بسبب الحرائق في المنازل بسبب أزمة الكهرباء, حيث يمتاز هذا النظام بدرجة عالية من الأمن وسهولة الاستخدام . 

وأكد قديح ان هذا العمل يأتي في إطار سعي الجمعية لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور نتيجة استمرار الحصار الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ سنوات وأزمة الكهرباء ، مؤكداً وقوف جمعية الإيثار إلى جانب الأسر الفقيرة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم.

من جانبها قدمت الأسر المستفيدة شكرها وتقديرها لإدارة جمعية الإيثار وأهل الخير في دولة قطر على جهودهم لدعم إخوانهم في غزة, وطلب قديح من المؤسسات الخيرية وأهل الخير بالخارج مزيدا من الجهد لخدمة إخوانهم في قطاع غزة الذي يعاني من الدمار الذي لحق به في الحرب الشرسة والحصار الخانق عليه من 8 سنوات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد