النخالة: المقاومة تطور قدراتها للدفاع عن فلسطين

زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة ، اليوم الأحد، أن المقاومة تطور من قدراتها، ولن تدخر جهداً في سبيل الدفاع عن قضية فلسطين مهما كلفها ذلك من تضحيات".

ودعا النخالة خلال مشاركته في "اللقاء السياسي – الشعبي" الذي دعا إليه كل من "المؤتمر القومي العربي" و"المؤتمر القومي الإسلامي" و"المؤتمر العام للأحزاب العربية" و"مؤسسة القدس الدولية"، والذي عقد جلساته في بيروت، الشعوب العربية والإسلامية إلى "الوقوف صفاً واحداً وإعلان دعمها للمقاومة في مقابل الأنظمة العربية المتخاذلة والمتعاملة مع أمريكا والكيان الإسرائيلي".

ورأى النخالة أن "انعقاد هذا اللقاء بمؤتمراته وعناوينه الثلاثة كان خطوة ضرورية لإعلان هذه القوى التي تمثل الأمة، بأننا نرفض ما يصنعون وما يتآمرون عليه لتقديم فلسطين كاملة للمشروع الإسرائيلي".

وأضاف الأمين العام: "بالتأكيد، لدى الجميع الكثير ما يقولونه في قضية مواجهة المشروع الصهيوني، ولكننا اليوم بحاجة أكثر لأن نقف جميعاً ونعلن أننا مع المقاومة، مقابل بعض الأنظمة العربية المتخاذلة والمتعاملة مع أمريكا والكيان الإسرائيلي".

وحذر من وجود "حملات إحباط وتشكيك بالمقاومة وانحياز للكيان الإسرائيلي"، مشدداً على "ضرورة اتخاذ شعوب الأمة موقفاً للدفاع عن المقاومة والقضية الفلسطينية".

وتابع الأمين العام: أصبحت المسؤولية أكثر وضوحاً، ونحن بحاجة إلى صوت الشعوب العربية لتؤيد المقاومة بكل ما تملك".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد