بالفيديو: شاهد الاهداف: نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا في نهائي كأس الأردن 2019

اهداف الفيصلي ضد الرمثا

توج فريق الفيصلي الليلة بطلا لبطولة كأس الأردن 2019 لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره الرمثا بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جرت في استاد عمان الدولي، بحضور جماهيري واسع.

ويدين فريق الفيصلي بتتويجه وفوزه على منافسه الرمثا للاعبه الدولي هشام السيفي الذي أحرز هدفي المباراة في الدقيقتين التاسعة والعشرين والثامنة والستين على التوالي، ليهدف فريقه اللقب الغالي.

وفي المواجهات التاريخية بين الفيصلي والرمثا، يتفوق الفريق الأول المتوج مؤخرا بلقب الدوري، حيث تكون دوما المباريات بين الطرفين حافلة بالمفاجآت، خاصة وأن فريق الرمثا يتكون من مجموعة مميزة من اللاعبين الشبان الذين قد يحدثوا المفاجأة الليلة وينتزعوا اللقب المحلي.

يذكر أن الرمثا تأهل إلى المباراة النهائية من بوابة نادي الوحدات، حيث تفوق عليه في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادلا في موقعة الإياب، ليصعد بمجموعة (4-2) في اللقائين الذين أقيما خلال شهر رمضان المبارك.

وفيما يتعلق بفريق الفيصلي، فقد وصل إلى الدور النهائي على حساب نظيره الكرمل، إذ انتهت مباراة الذهاب بفوزه بهدف نظيف، قبل أن يعود في الاياب ويتفوق بذات النتيجة بهدفين هشام السيفي ثم احمد العرسان الذي يقدم اداء مميزا هذا الموسم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد