شاهد: مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 27 أحداث النهاية تقترب

مسلسل دفعة القاهرة الحلقة 27

في الحلقة السابقة من مسلسل دفعة القاهرة تتقاطع قصص الحب بين طلاب الدفعة، حيث تتجدد بعض القصص التي كانت قد انتهت تماماً، بينما يموت الحب بين من كانوا عشاقاً في الأيام القليلة الماضية.

الحقة 27 اضغط هنـــا

ويطارد عدنان لولوة إلى عيادة الطبيب للتأكد مما إذا كانت حاملاً بالفعل، وعندما يتأكد يقوم بسؤالها عن هوية الفتى الذي تزوجته سراً وتعطيه لولوه عنواناً وتدعوه أن يذهب إلى هناك في الليل لمقابلة هذا الفتى، ومازال عدنان لا يتذكر شيئاً عن زواجه منها بعدما أصيب في رأسه وسبب له ذلك فقداناً مؤقتاً في الذاكرة.

ويكتشف ناصر أن زوجته الفنانة الراحلة زيزينيا لازالت على قيد الحياة، وأنها ادعت خبر وفاتها لكي تنصرف عنها الأضواء، وأنها مازالت تحبه، ويفاجأ ناصر عندما يكتشف أنها تسكن في منزل صغير ومتواضع للغاية بعيداً عن عيون الصحافة.

وتقوم أستاذة اللغة العربية بالجامعة ليلى  بمغازلة فهد وعندما تخبره بشعورها نحوه يقوم بإنكار علاقته بنزهة أمامها ويخبرها أنها مجرد ممرضة ترعاه فحسب.

ويكتشف طلال وفاة سبيكة بالصدفة، وذلك أثناء حديثه مع شقيقتها التوأم إقبال التي تنتحل شخصيتها، حيث يكتشف أنها لا تعرف في أي عام دراسي يدرس هو، على الرغم من معرفة سبيكة القوية بذلك، فتطلب منه إقبال إخفاء الأمر عن الجميع حتى لا يعلم أحد بوفاة سبيكة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد