بالفيديو: شاهد الحلقة 27 السابعة والعشرين من مسلسل بروفا - خروج ليال من السجن

الحلقه 27 بروفا

شهدت الحلقة 27 السابعة والعشرين من مسلسل بروفا خروج ليال " ماغي بوغصن" من السجن بعد قضاء ليالي داخل الزنزانة بتهمة سرقة القاصر "ايلين" الطالبة في الثانوية العامة ، وبعد تنازلات عديدة حتى تم الإفراج عنها بتعهد، ويشهد المسلسل تطوراً ونجاحاً كبيراً من بين مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 27 مسلسل بروفا من هنـــــــــــــا

يكتشف الطالب أنيس أمر ليال " ماغي بوغصن" مدرسة المسرح في المدرسة الثانوية الخاصة في الحلقة 27 السابعة والعشرين من مسلسل بروفا بأنها تعمل في "كابريه"، مما يثير غضب ليال،وتعيش أزمة كبيرة حتى لا يصل الخبر إلى الأستاذة " ليلى" وطلاب المدرسة.

ما زال أحمد فهمي "ماجد" التقرب من ليال ماغي بوغصن في الحلقة 27من مسلسل بروفا، إلا أنها تتخذ موقف منه بسبب دخولها السجن على إثر هروب ايلين من المستشفى واختبائها في منزل ليال بمساعدة ماجد، مما جعلها تعيش أكبر أزمة في حياتها، وأبعدها عن صديقها المقرب، وعن أجواء الطلاب والدراسة.

وشهدت الحلقة السابقة رفض زوجة والد ايلين الإفراج عن ليال بتهمة خطف قاصر لمدة أسبوع ، إلا أن والد ايلين يحاول إسكاتها ولكن تستمر برفع صوتها عليهم، وينشب خلاف مطول بينها وبين زوجها، وينسحب أحمد فهمي ووسام بهدوء مع إقفال الباب عليهم.

تعود الين في الحلقة السادسة والعشرين إلى مقاعد الدراسة في مدرستها الثانوية الخاصة وسط ترحيب من الأستاذة والطلاب، وتعود لحياتها الطبيعية بعد أسبوع وهي بعيدة عن زملائها، كما وما يزال الطلبة يفتعلون المشاكل داخل أسوار المدرسة.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد