مشاهدة مسلسل الهيبة الحصاد برومو الحلقة 28 – رومانسية جبل شيخ الجبل

مسلسل الهيبة الجزء 3

اعلن تيم حسن (جبل شيخ الجبل) في مسلسل الهيبة الحلقة 28 زواجه من سيرين عبد النور (نور) أمام كبار الهيبة ومخاتيرها، بعد أن حاول ثروت أن يدس العسل في السُم وأن يلصق مشاكل الهيبة بسبب تواجد نور في منزل سلطان شيخ الجبل.

لمشاهدة الحلقة السابقة اضغط هنا

وفي الحلقة 28 مسلسل الهيبة التي تابعتها وكالة سوا الإخبارية، بدأ شاهين وعلي وصخر والحرس بإطلاق النار في الهواء فرحاً بعد اعلان زفاف جبل على نور، وكانت نور ارتدت فستاناً أبيض بينما أتى لها جبل على ظهر حصان أبيض، ليصحبها إلى الجرود في مراسم زفاف كلاسيكية.

ويجن جنون ثروت بعد أن وصل إليه خبر زواج جبل شيخ الجبل من نور، محاولاً الانتقام عن طريق جمال خال جبل، إلا أنه لن ينجح في النهاية بهذا الشيء، بينما يقف غازي شيخ الجبل محاولاً أن يكون له موقف من هذا الزواج إلا أن بدء بطريقة رسمية .

وتعرض الحلقة 28 مسلسل الهيبة الحصاد، مساء اليوم، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8:00 مساء، وستعرض على mtv الساعة 9:30 مساءً.

ومسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 28، اخراج سامر برقاوي وتأليف باسم السلكا، وبمشاركة نخبة من نجوم الشاشة العربية السورية واللبنانية، أبرزهم النجم تيم حسن والفنانة سيرين عبد النور وشاهين عبدو.

تعرض وكالة سوا كل يوم حلقة من مسلسل الهيبة الحصاد، عبر موقعها الإلكتروني من خلال الرابط الموجود آعلاه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد