شاهد: مسلسل كلبش 3 الحلقة 27 السابعة والعشرين - كشف الأوراق

مسلسل كلبش 3 الحلقة 27 السابعة والعشرين

بحالة ترقب ينتظر آلاف المتابعين مسلسل كلبش 3 الحلقة 27 بطولة أمير كرارة المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019، علمًا بأنه يعتبر أحد المسلسلات المصرية الشيقة التي تعتمد على الإثارة.

لمشاهدة مسلسل كلبش 3 الحلقة 27 اضغط هنا

وأثبتت الحلقة 26 من مسلسل كلبش3 أن المعركة بين أكرم صفوان وسليم الأنصاري تصبح مكشوفة الأوراق، فيما يقتل أمجد صفوان برصاص هايدي التي قتلته دفاعا عن حياة شقيقة ريم التي كان يهددها أمجد بالسلاح والقتل.

ويتوعد أكرم صفوان سليم الأنصاري وأجهزة الأمن بالانتقام لمقتل شقيقه وجلال خطاب يأمر بإخفاء ريم وأسرتها في مكان آمن،ـ كما يتجسس أكرم على المحادثات بين جلال خطاب و اللواء ناصر.

ويعرف كل مخططاتهم تجاهه في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل كلبش 3 ، علما بأن شهيرة التي تهاجم الأجهزة الأمنية بكل قوة بعد وفاة أمجد صفوان وذلك بتكليف من ماجد، يتضح في النهاية أنها تفعل كل ذلك بالتنسيق مع جلال خطاب.

جلال خطاب تلك الشخصية التيتيريد الإيقاع برجال أكرم صفوان في الخارج أو على الأقل واحد أو واحدة منهم كي يصل لما يريد وينال مراده.

ويؤدي بطولة مسلسل كلبش 3 النجم أمير كرارة برفقة الفنان أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، وهيدي كرم، إسلام جمال، محمد علي رزق، وأيضاً كوكبة من ألمع نجوم الفن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد