الديمقراطية تدعو لإخراج إسرائيل من المجتمع الدولي

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى طرد إسرائيل من المجتمع الدولي ونزع الشرعية عنها وعزلها، كونها دولة تتمرد على القوانين والقرارات الدولية، ومستمرة بارتكاب جرائم القتل ضد الفلسطينيين.

وأكدت وفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، على ضرورة نقل جرائم الاحتلال الإسرائيلي إلى محكمة الجنايات الدولية ومساءلته عن الدماء الزكية التي سفكتها عصاباته جنوداً و مستوطنين، فوق أرض فلسطين، وجاء ذلك بالتزامن مع مرور الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد المسعفة رزان النجار .

وفيما يلي نص البيان:

وجهت التحية إلى ذكرى الشهيدة المسعفة الإنسانية رزان النجار

"الديمقراطية": آن الأوان لإخراج إسرائيل من المجتمع الدولي باعتبارها دولة مارقة مصابة بوباء الفاشية

تتقدم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بتحية التقدير والإكبار والإجلال، لذكرى المناضلة والمسعفة الإنسانية الشهيدة رزان النجار، التي مثلت نموذجاً للفتاة والمرأة الفلسطينية في وقوفها في مقدمة الصفوف في مواجهة قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، والارتقاء بالدور النضالي الذي يتطلبه انتماؤها إلى شعب، ليس أمامه من خيارات سوى النضال والتضحية للفوز بكرامته وحقوقه الوطنية المشروعة كاملة في العودة وتقرير المصير والاستقلال والسيادة.

كما تتقدم الجبهة بالتحية إلى المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) في قطاع غزة ، التي كان لها شرف انتماء الشهيدة رزان النجار لصفوفها، منظمة جماهيرية مناضلة من أجل كرامة شعبها ورفع الظلم عن كاهله.

وفي هذه المناسبة تعيد الجبهة التأكيد على ضرورة نقل جرائم الاحتلال الإسرائيلي إلى محكمة الجنايات الدولية ومساءلته عن الدماء الزكية التي سفكتها عصاباته جنوداً و مستوطنين، فوق أرض فلسطين، في عمليات قتل واغتيالات، متوهمة أنها بذلك تنجح في إخماد انتفاضة شعبنا وثورته.

وأكدت الجبهة أنه مادامت إسرائيل تتمرد على القوانين والقرارات الدولية، وما دامت لم تقف خلف القضبان أمام محكمة الجنايات الدولية، لتحاكم على جرائمها ولتوصم بأنها دولة مارقة، يتوجب طردها من المجتمع الدولي ونزع الشرعية عنها وعزلها باعتبارها مصابة بوباء الفاشية، فإنها لن تتوقف عن ارتكاب جرائم القتل والاغتيال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد