غرفة الخليل تنظم حفل تخريج لطلاب البرامج المهنية

حفل تخريج طلاب البرامج المهنية

نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، حفل تخريج وإفطار للفوج السابع من طلاب مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني، بحضور بلدية بيت أمر ووزارة التنمية الاجتماعية والعديد من المؤسسات المحلية.

شارك مدير عام الغرفة التجارية طارق جلال التميمي ومدير مركز التدريب المهني في الغرفة التجارية مجدي القاعود في حفل التخريج، حيث أكد التميمي، حسب ما وصل "سوا"، على أهمية رفد السوق المحلي بالكفاءات المهنية المختلفة، مؤكداً على توفر عدد كبير من فرص العمل للخريجين من هذه الدورات، وبإمكانهم مراجعة ركن التشغيل في الغرفة التجارية في هذا الجانب.

وشكر المتحدثون في كلماتهم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على رعايتها هذا الاحتفال مؤكدين على دورها الكبير في دعم مسيرة التدريب المهني والتقني في الوطن.

أن عدد الطلاب الذين تم تخريجهم في هذا الفوج بلغ 30 طالباً من مشاغل النجارة والألمنيوم والخياطة والتجميل والحاسوب والخيزران والأجهزة الخلوية.

وتخلل الاحتفال تناول طعام الإفطار وتوزيع الشهادات والعديد من الهدايا على الخريجين، وقدمت مؤسسة الشيخة فاطمة درعاً تكريمياً للغرفة التجارية، شاكرة لها رعايتها الاحتفال والإفطار الخيري للطلاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد