نتيجة مباراة الترجي والوداد في نهائي افريقيا

نتيجة مباراة الترجي والوداد

توج الترجي بطلا لدوري أبطال افريقيا علعفيى حساب الوداد عقب احتساب فوزه في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 لكرة القدم حيث نقلت عبر عددا من القنوات العربية من بينها بي ان سبورت اتش دي ويعلق عليها عصام الشوالي.

تتويج الترجي التونسي بطلا على حساب الوداد

ويخوض الترجي الرياضي التونسي هذا اللقاء، بتشكيلة قوية، مكونة من رامي الجريدي في حراسة المرمى، إلى جانب محمد علي اليعقوبي وخليل شمال وأيمن بن محمد وسامح الدربالي في خط الدفاع في هذه المباراة المرتقبة في الوطن العربي.

وفي خط هجوم الترجي ضد الوداد، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنسي وانيس البدري، في حين يكون اليوم في خط وسط نادي الترجي، كلا من سعيد بقير وفوسيني كوليبالي مع فرانك كوم الذي يعتبر قوة ضاربة بالنسبة لفريقه في هذا اللقاء المصيري.

وعلى الطرف الآخر، يدخل الوداد البيضاوي هذه المباراة الحاسمة بتشكيلة تتألف من، محمد رضا التكناوتي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، عبد اللطيف نوصير والشيخ كومارا ومحمد نهيري وايوب عملود.

وفي وسط الميدان لفريق الوداد اليوم يكون، وليد الكرتي ويحيى جبران وصلاح الدين السعيدي، إلى جانب اسماعيل الحداد وايمن الحسوني وبديع اوك في خط الهجوم، حيث يسعى الفريق المغاربي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل حسم اللقب لمصلحته خاصة في ظل انتهاء لقاء الاياب بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد