بالفيديو: شاهد: الحلقة 26 السادسة والعشرين مسلسل بروفا كاملة بجودة عالية

الحلقة 26 مسلسل بروفا

شهدت الحلقة 26 السادسة والعشرين من مسلسل بروفا تعرض الطالبة هبة للحرق أثناء اندلاع حريق ضخم في حمامات المدرسة الثانوية الخاصة، كما تصاب بالإغماء ويحاول زميلها كلود بمساعدة رجال الإطفاء بإخراجها من المكان وإخماد الحريق، ويشهد المسلسل أحداث وتطورات خطيرة ضمن مسلسلات رمضان 2019.

شاهد الحلقة 26 من مسلسل بروفا هنـــــــــــا

كما وشهدت الحلقة السابقة ذهاب ماجد ووسام رفيق ليال " ماغي بوغصن" إلى والد الطالبة ايلين التي حاولت الانتحار وهربت من المستشفى برفقة الأستاذ ماجد " أحمد فهمي " وليال، وعلى إثره تم القبض على ليال متلبسة بخطف قاصر، وتبقى المحاولات مستمرة لإقناع والد ايلين بسحب الشكوى ضد ليال حتى تخرج من السجن.

تأتي زوجة والد ايلين وتقاطع حديثهم وتصر على رفع الدعوى على ليال وماجد والمدرسة بتهمة خطف قاصر لمدة أسبوع ، إلا أن والد ايلين يحاول إسكاتها ولكن تستمر برفع صوتها عليهم، وينشب خلاف مطول بينها وبين زوجها، وينسحب أحمد فهمي ووسام بهدوء مع إقفال الباب عليهم.

تستمر ليال في الحلقة 26 في مسلسل بروفا بلوم ماجد وهي بالسجن كونه السبب في تورطها بقصة ايلين، الا أن المسجونة معها تحاول التخفيف عنها وإقناعها أنها ستنجو كون المحقق يدافع عنها ويهيئ لها أسباب إيجابية .

تعود الين في الحلقة السادسة والعشرين الى مقاعد الدراسة في مدرستها الثانوية الخاصة وسط ترحيب من الأستاذة والطلاب، وتعود لحياتها الطبيعية بعد أسبوع وهي بعيدة عن زملائها، كما وما يزال الطلبة يفتعلون المشاكل داخل أسوار المدرسة.

ويشار إلى أن مسلسل "بروفا" يشارك فيه عدد من نجوم الفن برفقة أبطال العمل النجم المصري أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، وتأليف يم مشهدي، وإنتاج أفلام ايجل ( جمال سنان ) ، وإخراج رشا شربتجي، كما ويُعرض على شاشتي LBCI وLDC.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد