بالفيديو: شاهد: الحلقة 26 السادسة والعشرين مسلسل خمسة ونص - خطوبة جاد

الحلقة 26 خمسة ونص

تعيش نادين نجيم "بيان" حالة حب مع معتصم النهار "جاد"، إلا أنها تشعر بالقلق من معرفة قصي خولي " غمار" طبيعة العلاقة التي تربطها في جاد بالحلقة 26 السادسة والعشرين من مسلسل خمسة ونص والذي يشهد تطوراً كبيراً في أحداثه ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة 26 من مسلسل خمسة ونص هنـــــــــــــا

يفاجئ معتصم النهار الجميع سيما نادين نجيم "بيان" بأمر خطوبته من ابنة خالته وجاء ذلك لمعاقبة بيان أنها لا تستجيب لحبه وأن تترك غمار منذ البداية كونها تعيش معه أسوأ فترات حياتها في الحلقة 26 من خمسة ونص.

يحاول معتصم النهار في الحلقة 26 من خمسة ونص أن يؤثر على قصي خولي لترك نادين نجيم إلا ان غمار يقاطعه بشكوكه حول وجود شخص في حياة نادين نجيم "بيان" ويؤكد له أن هذا الشخص قريب من العائلة.

كما وشهدت الحلقة السابقة من خمسة ونص محاولة قصي خولي التقرب من نادين نجيم ويحاول أن يبعدها عن انتخابات الحزب إلا أنها تصمم أن تبقى في السلطة ويحاول أن يخبرها بأنها يجب أن تحمل بطفل جديد إلا أنها تقاطعه وتخبره بأن محاولاته في إبعادها عن الانتخابات ستبوء بالفشل وما زالت تطمح للترشح للانتخابات.

يستمر جونيور ابن نادين نجيم وقصي خولي بالتقرب من سوزان وينادي لها "تيتا" وبعد محاولات عديدة بالتقرب منها ترضخ للأمر الواقع ويحن قلبها له وتحتضنه ويبدو أنها حنت لابنها رغيد الذي توفي في الحلقة الأولى من مسلسل خمسة ونص.

ويشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" الذي تتصدر فيه نادين نسيب نجيم دور البطولة، برفقة قصي خولي ومعتصم النهار، يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019، كما وشاركت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بأغنية تتر المسلسل " يا بتفكر يا بتحس".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد