حماس: سندفن صفقة القرن مع أصحابها

خليل الحية

تحدث خليل الحية القيادي في حركة حماس اليوم الجمعة، عن الوحدة الفلسطينية باعتبارها الخيار الأوحد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

وقال الحية في كلمة له خلال مشاركته بجمعة "يوم القدس " ضمن مسيرات العودة: "مرت على الأمة حالة من الضعف وانحاز ضعفائها ضد القدس وفلسطين، واليوم تعود فلسطين والقدس لتمايز الأمة من جديد فليختار الزعماء والقادة والأحزاب ولتختار الدول مع لأي الفرق تنتمي".

وتساءل بالقول: "هل ستكون مع المحتل الغاصب ضد القدس وفلسطين؟ أم ستكون مع أهل الحق والقدس ومع مسرى النبي محمد عليه الصلاة والسلام وراية المقاومة وأحرار العالم".

وأضاف: "نحن نقول سنبقى هنا في فلسطين عنوان الصمود والقوة والصبر، ولم تخيفنا قوة الأعداء ولا مؤامراتهم".

وتابع: "في يوم القدس العالمي نحيي كل الجماهير والساحات وكل الذين خرجوا مناصرة للقدس وفلسطين في هذا العالمي الذي أضحى عنوان وحدة الأمة على فلسطين وستبقى فلسطين طاردة الغزاة".

وأردف: "ستبقى فلسطين تدفن الغزاة اللذي يصرون على البقاء فيها، وسنطردهم وسيعض الخونة والضعفاء أصابع الندم وسيكتب تاريخهم بحبر أسود على ضعفهم وهوانهم".

وذكر الحية أن "هذه ليست المرة الأولى التي تمر على فلسطين مؤامرة اسمها صفقة القرن وستدوسها أقدامنا كغيرها وسندفنها مع أصحابها وستبقى القدس التي ضحى من أجلها الشهداء الذين نوجه التحية لهم".

وشدد على أن الوحدة هي الخيار الأوحد، لموجهة الاحتلال والصفقات، وأن بدونها سينهشنا الاحتلال، داعيا العرب للثبات على الموقف الداعم لفلسطين.

واختتم بالقول: "نحن كفلسطينيين نرفض صفقة القرن وكل المؤتمرات التي تستهدف قضيتنا، وأنتم يا أيها العرب اثبتوا على طريق الحق واثبتوا على أرض فلسطين فأنتم أهلها، وكل عام وفلسطين والقدس بخير وسنبقى حماة للديار ورافعين للواء حامين لقضتنا وشعبنا والمقدسات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد