شاهد: مسلسل كلبش 3 الحلقة 26 السادسة والعشرين - صراع جديد

مسلسل كلبش 3 الحلقة 26

بحالة ترقب ينتظر آلاف المتابعين مسلسل كلبش 3 الحلقة 26 بطولة أمير كرارة المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019، علمًا بأنه يعتبر أحد المسلسلات المصرية الشيقة التي تعتمد على الإثارة.

ودار صراع جديد في الحلقة 25 من مسلسل كلبش 3 بين أكرم صفوان وسليم الأنصاري بسبب ريم، فها هو أمجد يتمكن وينجح في خطف أم ريم وأختها.

لمشاهدة مسلسل كلبش 3 الحلقة 26 اضغط هنا

ويهدد بقتلهما إذا لم تنصاع له ريم فتلجأ إلى سليم وجلال خطاب، أما سليم الأنصاري فيذهب إلى أكرم صفوان لحل الأمر ومحاولة الوصول إلى أمجد المختفي عن الأنظار.

يفشل أكرم في الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل كلبش3 في التوصل إليه، فيما يتمكن الأنصاري بمساعدة من هايدي صديقة أكرم السابقة، من التوصل إلى أمجد صفوان.

وتعرف هايدي الأماكن السرية التي يختبيء فيها، وبالفعل يتمكن سليم من الوصول لأمجد الذي هدد سليم بقتل أخت ريم ولكن هايدي لم تقف صامته وباغتته برصاصة.

اوقعته على الفور ومن ثم تظهر شهيرة في مسلسل كلبش 3 الحلقة 25 وهي تقول لأكرم صفوان أنها ستستمر في مهاجمة الحكومة بعد زيارتها لسيناء.

كما وتخبره بأن الجميع يموت لأجل حماية قرارات الجهات الرسمية، وأكرم يعرفها على المسئول عن السوشيال ميديا حتى يتم التنسيق بينهما وفق المطلوب والحاجة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد