جوال

معلقي و موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا

مدريد - سوا

يواجه فريق ليفربول الانجليزي غدا السبت 1-6-2019 مواطنه توتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا في موعد كبير ينتظره عشاق المستديرة الخضراء على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائي دوري الابطال عقب فوزه على نادي برشلونة بنتيجة 4-3 ذهابا وايابا حيث خسر في كامب نو بثلاثية نظيفة قبل أن يعود على ملعبه ويسجل رباعية تاريخية في حين تأهل توتنهام على حساب أياكس بنتيجة 4 - 3 بمجموع المبارتين.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا:

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت المقبل الأول من يونيو/ حزيران 2019 الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين التاسعة بتوقيت مصر السابعة بتوقيت غرينتش.

واختار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم السلوفيني دامير سكومينا قاضيا لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، بمساعدة مواطنه الحكم فوكان روبيرت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام والمعلق:

وستنقل مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا عبر قنوات بي ان سبورت بصوت المعلقين رؤوف خليف وعلي محمد علي وحفيظ دراجي.

ويتواجد التونسي رؤوف خليف من أرض الملعب معلقًا على المباراة عبر قناة "BeinSports HD1" وعلى الصوتية الثانية بنفس القناة خليل البلوشي.

وعلى قناة "BeinSports HD2" يعلق يوسف سيف على الصوتية الأولى، وعلي محمد علي على الصوتية الثانية.

وعلى قناة "Bein Sports HD3" يعلق حفيظ دراجي وعبد الصمد عبد الستار

وعلى قناة "Bein Sports HD4" يعلق محمد بركات ومعه محلل على المباراة هيثم فاروق.

يشار إلى أن نادي ليفربول أخفق بالتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا منذ عام 2005، على الرغم من تأهله للنهائي مرتين منذ هذا الإنجاز، حيث خسر عام 2007 في النهائي أمام ميلان الايطالي، والعام الماضي أمام النادي الملكي.