تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة اليوم الجمعة، أن يوم القدس العالمي هو يوم جامع لكل الأمة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأوضح لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة في تصريح صحفي ورد "سوا" أنه: "في ظل المخاطر التي تداهم القدس الشريف يطل علينا "يوم القدس العالمي" الذي يصادف الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، هذه الدعوة الخالدة للإمام الخميني، منذ انتصار الثورة الإسلامية في إيران آثر أن تكون القدس أولى الخطوات لما لها من أهمية إسلامية فهي أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين".

وأكد على أن المعركة من أجل القدس هي التي تحسم الصراع وأن معركة فلسطين والقدس ليست مسؤولية الشعب الفلسطيني وحده بل مسؤولية الأمة جمعاء، داعياً للمشاركة الحاشدة في فعاليات يوم القدس العالمي انتصاراً للقدس ولمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد على أن جماهير المقاومة التي تحيي يوم القدس العالمي ستسقط " صفقة القرن " ومشاريع تصفية القضية الفلسطينية وأن هذه الجماهير بإرادتها القوية ستصنع المستقبل في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى أن الملايين من الشعوب العربية والإسلامية في كل دول العالم ستوجه رسالة الرفض والاستنكار لمؤتمر البحرين الاقتصادي ولكافة مشاريع التصفية.

وشدد على أن هذه الأمة ترفض الخضوع والاستسلام ولا تعرف القهر والهوان، وأن الجماهير التي تخرج في هذا اليوم تؤكد على ثوابت الأمة حول القدس واللاجئين والجولان عربياً سورياً وعلى رفض مشاريع الهيمنة والاستعمار، وهي رسالة انتصار للثورة الإسلامية ولمحور المقاومة في مواجهة الإرهاب "الصهيوأمريكي" وقوى الاستكبار العالمي وإسقاطاً لأوهام الغرب الاستعمارية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد