شاهد: مسلسل عذراء الحلقة 25 الخامسة والعشرين - أحداث متأزمة

مسلسل عذراء الحلقة 25

وسط حالة من الترقب التراجيدي ينتظر آلاف المتابعين لحظة عرض مسلسل عذراء الحلقة 25 بطولة شجون الهاجري المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019.

لمشاهدة مسلسل عذراء الحلقة 25 اضغط هنـــا

وجاء في مسلسل عذراء الحلقة 24 أن الحاج خلف والد بيومي الذي طرد والد ووالدة عذراء من المنزل أصبح في مأزق شديد حيث يطالبه جيرانه بالقرية بدين لهم وقيمته أربعة آلاف دينار وهنا يبدأ بالانشغال بالتفكير بكيفية سداد ذلك الدين المتراكم.

وأخبر فوزية وإبراهيم عذراء بأن والد بيومي رفض الدية ولكنهم لم يستسلموا وذهبوا مرة أخري لبيت الحج إلا أنه نهرهم وعنفهم كما وطردهم من المنزل.

وتتصاعد الأحداث إلى أن يطوف بنا المطاف لمداهمة الشرطة غرفة عذراء حيث علمًا بأن الشرطة جاءت لتبحث عن طبيب يعالج شخص ما بعد معلومات وردتهم عن الأمر.

هنا المفاجئة أن عذراء كانت في تلك اللحظة مختبئة بالغرفة ولكن حنين بدهاء خبئت أخفت كل شيء يخصها وبعد التفتيش لم يجد ضابط الشرطة على أي شيء مما يريده.

وهنا بدأت عذراء في خطتها الثالثة ألا وهي متابعة يعقوب، زوج زميلتها في السجن وبعدما عرفت من الجيران أن يعقوب يبحث عن زوجة والكل يرفضه بسبب سمعته السيئة ذهب له.

وأخبرته بأنه خطّابة وأبلغته بأن لديها عروس له ليتزوجها ويجب أن يتحدثوا معا بشأنها وأعطته رقمها ومن ثم ذهبت لمقابلته وهي متنكرة بلباس ووزن جديد فما الذي ستكشف الحلقة 25 في مسلسل عذراء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد