الديمقراطية تدعو لتحويل مؤتمر المنامة لأيام غضب

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، إلى عدم التقليل من خطورة ورشة البحرين "مؤتمر المنامة"، التي دعت لها الولايات المتحدة في إطار تطبيق "صفقة ترامب" لتصفية المسألة والحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة.

وقالت الجبهة، في بيان وصل "سوا" نسخة عنه: "إن الورشة لن تكون معنية فقط بجمع المال، فالمال يتم جمعه بناء على مشاريع سياسية جاهزة ومدروسة، باتت عناوينها وتطبيقاتها مكشوفة ولا تحتاج لتفسير، فهي تقوم على شطب مدينة القدس ، وشطب الدولة الفلسطينية المستقلة، وشطب حق العودة".

ودعت فصائل العمل الوطني كافة، داخل م.ت.ف. وخارجها، والمؤسسات الاجتماعية والنقابات والاتحادات والفعاليات الاقتصادية والتربوية وغيرها إلى مواكبة أعمال الورشة في 25 و26/6/2019 بإعلان اليومين المذكورين يومي غضب عارم في الوطن والشتات وفي كافة مناطق تواجد الشعب الفلسطيني بإعلان الإضراب الشامل.

كما دعت لتنظيم المسيرات والتظاهرات والإعتصامات والمهرجانات الشعبية، لتأكيد وحدة الموقف الوطني الفلسطيني، الرسمي والشعبي في رفض صفقة ترامب، ورفض ورشة البحرين، ودعوة الجميع لمقاطعتها، باعتبارها طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني، وقضيته وحقوقه الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد