تربية الوسطى تجري استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة 2019

تربية الوسطى تجري استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة 2019

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى اجتماعاً بمدير شرطة المحافظة الوسطى لبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة للعام 2018/ 2019م، بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج ومديرا الدائرتين الفنية محمد حمدان والإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة الوسطى العقيد إسماعيل أبو راشد ونائبه المقدم سليمان أبو مغصيب ومدير العلاقات العامة محمد الحاج، وذلك بمقر شرطة المحافظة الوسطى.

وفي بداية الاجتماع، أشاد الحاج، حسب ما وصل "سوا"، بجهود الشرطة وما تقوم به من دور كبير في حفظ الأمن، وشكرهم على جهودهم المخلصة التي قدموها طوال العام لإنجاح العملية التعليمية، وشكر تواصلهم وتعاونهم مع المديرية في كافة المجالات بما يخدم المسيرة التعليمية ويحافظ عليها، موضحاً أن مديرية الوسطى أنهت كافة التحضيرات لإنجاز امتحانات الثانوية العامة.

وتناول الاجتماع آليات العمل المشترك مع الشرطة الفلسطينية خلال فترة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وتم الاتفاق على آليات التنسيق الميداني للامتحانات وآلية التواصل مع الشرطة.

من جانبه، رحب محافظ الشرطة بوفد التربية والتعليم، وقال بأن الشرطة على استعداد تام لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وأنها ستعمل على توفير الجو الأمن والمناسب داخل وخارج قاعات الامتحان بما يخدم المصلحة العامة ويسهل سير الامتحانات بشكل طبيعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد