بالصور: لجنة النور تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال بخان يونس

لجنة النور تنظم يوم ترفيهى للأطفال بخان يونس

نظمت لجنة لاجئي منطقة النور بالشراكة مع مفوضية الأشبال والزهرات بحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب خانيونس فعالية ترفيهية بمناسبة ذكري النكبة 71 لتعريف الأطفال بالنكبة وتبعاتها بطريقة تحاكى الأطفال.

حضر الفعالية مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس، محمد صالح زعرب مفوض دائرة الأشبال والزهرات بإقليم غرب خان يونس واحمد العايدى رئيس لجنة منطقة النور ومحمود القدرة رئيس مركز شعلة للشباب والتنمية ومحمد الشقرة، وحسين أبو غالى، أعضاء قيادة إقليم غرب خانيونس حركة فتح، ورؤساء لجان المناطق التي تتبع اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس و العديد من الشخصيات الوطنية وايضا عدد كبير من الأطفال .

تخلل هذه الفعالية حسب ما وصل "سوا"، العديد من البرامج والعروض الهادفة المعبرة عن مأساة شعبنا في هذه الذكري الأليمة التي مازلنا نعايشها حتى وقتنا هذا.

كما وتخلل الفعالية مسابقة ثقافية تتعلق بالنكبة والأحداث الوطنية تفاعل معها الأطفال وقدمت لهم جوائز تشجيعية من مفوضية الأشبال والزهرات بإقليم غرب خان يونس، شكرت اللجنة الشعبية للاجئين ممثلة برئيسها مازن أبو زيد ورئيس لجنة النور أحمد العايدى، كل من مركز شعلة للشباب والتنمية لاستضافتهم اللقاء، وشكروا إقليم غرب خان يونس ممثلا بمحمد صالح زعرب على تقديمهم الهدايا والجوائز.

2 (3).jpg
3 (2).jpg
7 (1).jpg
13.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد