حقيقة وفاة ناصر ماهر لاعب النادي الاهلي اليوم - شاهد

وفاة ناصر ماهر

كشفت مصادر رسمية، الليلة، عن حقيقة وفاة ناصر ماهر لاعب النادي الاهلي المصري، وذلك عقب البيان المريب الذي أصدره نادي القرن حول هذا الأمر، والذي أثار به مخاوف جميع محبي اللاعب في مصر والوطن العربية.

وقال النادي الاهلي برئاسة محمد الخطيب في بيان صحفي عبر الموقع الرسمي إن النادي ينعي ناصر ماهر اللاعب في الفريق الأول بالأهلي، الأمر الذي أحدث جدلا وضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالعودة إلى الخبر الصحيح، فإن ما نشر يبدو أنه كان بالخطأ، حيث أن المتوفى هو والد اللاعب ناصر ماهر نجم النادي الاهلي والذي نعاه العديد من نجوم كرة القدم والفن في مصر والدول العربية المختلفة منذ الساعات المنصرمة.

وعقب على هذا الخطأ الإعلامي المصري في قناة الجزيرة مباشر "مصطفى عاشور"، قائلا عبر (تويتر):  عيب هل يمكن ان يصدر مثل هذا الخطأ عن نادي كبير كالأهلي؟.

وأضاف أن "الموقع الرسمي لنادي الاهلي أراد ان يخبر جماهيره بوفاة والد لاعبه ناصر ماهر فصدم الجمهور بخبر يعلن فيه وفاة النجم ناصر ماهر ملحوظة : نعى فلان أي أذاع خبر وفاته المعجم الوسيط".

وفي بيان لاحق أصدره الأهلي، كتب النادي : "ينعي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والسادة أعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية ببالغ الحزن والأسى والد الكابتن ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم”.

يشار إلى أن اللاعب ناصر ماهر لم يأخذ فرصته بالكامل مع النادي الاهلي هذا الموسم، رغم الأداء المميز الذي قدمه في المباريات التي شارك فيها، فيما لم تتضح الصورة حول إمكانية استمراره مع الفريق الاحمر خلال الموسم المقبل من عدمه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد