حقيقة وفاة عبد الحق نوري لاعب اياكس الهولندي اليوم

عبد الحق النوري

كشفت مصادر إعلامية مُطلعة، يوم الثلاثاء، عن حقيقة الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول وفاة عبد الحق نوري لاعب فريق اياكس الهولندي، والذي يقبع في غيبوبة منذ فترة.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر مقربة من النجم المغربي عبد الحق نوري، تأكيدها عدم صحة الشائعات التي تتحدث عن وفاته، داعية الجميع إلى تحريق الدقة قبل تداول مثل هذه الأخبار في ظل الظروف الراهنة التي لا تحتمل.

يشار إلى أن عبد الحق نوري يبلغ 22 سنة، كان قد تعرض قبل نحو ثلاثة أعوام إلى تلف في الدماغ جراء سقوطه في لقاء غير رسمي، وذهب في غيبوبة، قالت مصادر إعلامية انه استفاق منها مؤخرا، ولا يزال يتلقى العلاج حتى الوقت الحالي في هولندا معقل فريقه اياكس.

نوري هو خريج من أكاديمية الشباب لنادي أياكس، في حين خاض أول لقاء رسمي مع اياكس قبل اصابته بعامين في العام 2015، وقدم أداء مميزا مع الفريق خلال السنوات التي قضاها فيه وعرض نفسه جيدا في الساحرة المستديرة من هولندا.

عبد الحق النوري هو هولندي من أصول مغربية، يلعب في مركز الوسط المهاجم مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، وحظي بتعاطف كبير من قبل الملايين من النشطاء ولاعبي كرة القدم حول العالم جراء ما أصابه أثناء تلك المباراة الودية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد