شاهد: مسلسل عذراء الحلقة 23 بطولة شجون الهاجري – أحداث صادمة

مسلسل عذراء الحلقة 23

وسط حالة من الترقب التراجيدي ينتظر آلاف المتابعين لحظة عرض مسلسل عذراء الحلقة 23 بطولة شجون الهاجري المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2019.

لمشاهدة مسلسل عذراء الحلقة 23 اضغط هنـــا

وجاء في الحلقة 22 من مسلسل عذراء، أن عبد العزيز يفي بوعده بالفعل ويسلم عذراء كل الأوراق التي تدين فارس، وأثناء وجود عذراء ببيت سعاد أكلت من الحلوي الموجودة علي السفرة وكان فارس قد وضع سم بها وبعدها اتصلت بوالدتها بعد أن ظهر عليها الإعياء.

وقام الطبيب في الحلقة 22 من مسلسل عذراء بالكشف عليها وطلب نقلها للمستشفى ولكن أبيها وأمها وجدتها رفضوا وطلبوا من الدكتور معالجتها بالبيت علي مسؤوليتهم، إلا أن عذراء تصر على النزول من المنزل رغم الحالة الخطرة التي تمر بها.

ويبدوا أنها مصممه على تنفيذ جميع خططها وبعدها قابلت مريم مرزوق وأعطتها الأوراق التي تدين فارس وطلبت منها المضي في الإجراءات.

وبعد ذلك توجهت الشرطة للقبض علي فارس، و في ظل قضية عذراء كافحت مريم حتى وجدت دليل أخر لصورة طفلة أخري كان يتحرش بها بيومي.

وأخذت مريم في الحلقة 22 من مسلسل عذراء إفادة من البنت من خلال التسجيل لها لأنها ترفض الظهور في المحكمة وهنا تدخل محامي المجني عليه ورفض هذا الدليل.

وجاء ذلك بناء على أن أي شخص يمكنه تزوير أي دليل ورفضت المحكمة الدليل وبعدها حكمت المحكمة بالإعدام شنقا على عذراء الفتاة المكلومة على أمرها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد