نبيل القروي مرشح الانتخابات الرئاسية التونسية 2019 - السيرة الذاتية (شاهد)

نبيل القروي

بدأ النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الليلة، بالتساؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تفاصيل هوية نبيل القروي مرشح الانتخابات الرئاسية في تونس 2019، الذي أعلن عن نيته الترشح خلال الساعات المنصرمة.

وفي حديث له مع قناة "نسمة"، قرر نبيل القروي الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة؛ في مسعى منه للتخفيف من معاناة المواطنين في البلاد، في ظل الظروف الصعبة التي وجد أنهم يعيشونها من خلال عمله في مؤسسات انسانية.

وقال : "قررت أنا أن أكون صريحا وصادقا وشفافا مع التونسيين، من خلال إعلان نيتي رسميا تقديم نفسي مرشحا للإنتخابات الرئاسية"، مؤكدا أنه أعد برنامجا يهدف لضمان حياة جيدة وكريمة للمواطنين بالتنسيق والشراكة مع كفاءات تونسية.

نبيل القروي ويكيبيديا السيرة الذاتية

نبيل القروي هو رجل اعمال واعلامي، أسس بالتعاون مع أخيه غازي القروي، قناة نسمة الفضائية الترفيهية في عام 2007، حيث توجه للجمهور في المغرب العربي، وأصلها ترفيهي فني إيطالية تونسية، ومقرها العاصمة الفرنسية باريس.

ويملك نبيل القروي شركة الاعلانات "قروي قروي" التي تملك قناة نسمة أيضا، حيث كانت قد شهدت في مستهل افتتاجها نجاحا كبيرا من خلال عرض برنامج ستار اكاديمي المغرب العربي، إلا أن ذلك لم يستمر بسبب الأزمة المالية التي ضربت القناة لاحقا، ليدخل معهم مجموعة شركاء.

ومن المعلوم لدى الجميع أن رجل الاعمال والاعلام نبيل القروي، معارض بشدة لحزب "تحيا تونس" ورئيس الحكومة يوسف الشاهد أيضا، الذي قرر مؤخرا إغلاق قناته التي يملكها "نسمة".

ويتواجد نبيل القروي حاليا على رأس جمعية "خليل تونس"، التي تختص بالعمل الخيري منذ حوالي 3 سنوات، في حين يحصل على نسب عالية من الرضا لدى المواطنين في استطلاعات الرأي التي تجري من قبل بعض الشكات الخاصة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد