بالفيديو: نتيجة مباراة الفيصلي والكرمل في نصف نهائي كأس الأردن

نتيجة الفيصلي ضد الكرمل

تأهل الفيصلي إلى نهائي كأس الأردن - المناصير 2019، عقب تفوقه عل نظيره الكرمل، في مباراة الاياب التي جرت في استاد عمان الدولي، بهدف دون رد، ليضرب موعدا مع الرمثا في النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفيصلي والكرمل قد انتهت بتفوق الاول بهدف دون مقابل، ليتأهل إلى المباراة النهائية ضد الرمثا الذي أقصى الوحدات بمجموع (2-0).

وما يثير القلق في نفوس الجماهير العاشقة لنادي الفيصلي، هو نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بتفوقه بهدف وحيد سجله هشام السيفي، حيث أن الأخير يحتاج لهدف واحد من أجل التعديل ثم الذهاب لركلات الجزاء وربما الفوز والتأهل للنهائي التاريخي.

ويحتاج نادي الفيصلي الي التعادل فقط او الفوز على الكرمل من اجل الارتقاء الي اللقاء النهائي في مواجهة الرمثا وربما بدرجة اقل الوحدات، في حين يخوض الفريق اللقاء بتشكيلة مغايرة عن الماضي شهدت العديد من المفاجأت التي أثارت قلق المتابعين.

يشار إلى أن نادي الفيصلي تأهل إلى دور النصف النهائي بعد معاناة حقيقية أمام العقبة الذي تفوق عليه في لقاء الاياب بهدف دون مقابل، إلا أن مباراة الذهاب شفعت له ومكنته من بلوغ نصف النهائي حيث كان قد انهاها فائزا بثلاثية مقابل هدف يتيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد