بالفيديو: نتيجة مباراة الرمثا ضد الوحدات في نصف نهائي كأس الأردن 2019

نتيجة مباراة الوحدات ضد الرمثا

تعادل نادي الوحدات مع الرمثا بهدف مقابل هدف، في مباراة الاياب التي جرت في استاد الحسن الليلة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم، ليضرب موعدا مع الفيصلي في النهائي.

وتلقى نادي الوحدات صفعة قوية في لقاء الذهاب الذي انتهى بتفوق الرمثا بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي أدى إلى الإطاحة بمديره الفني قيس اليعقوبي، وقدوم الكابتن بسام الخطيب بدلا عنه على رأس الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي.

وعلى الجهة المقابلة، يخوض نادي الرمثا هذه المباراة بروح معنوية عالية، على الرغم من النتائج غير المرضية التي حققها في بطولة دوري المناصير الذي توج بلقبه نادي الفيصلي، حيث أن نتيجة التعادل أو خسارته بهدفين دون مقابل كفيلة بتأهله للنهائي.

ويبدو نادي الوحدات بعيدا بدرجة كبيرة عن التأهل كونه بحاجة إلى تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل مباشرة إلى اللقاء الختامي، في وقت لا يزال ينافس فيه على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي حقق فيها نتائج ايجابية لغاية اللحظة.

قناة الاردنية الرياضية مباشر ستنقل اللقاء بصوت عدد من المعلقين بين الوحدات ضد الرمثا، علما أن النادي الأخضر وصل دور نصف النهائي بعد نتائج مميزة، أبرزها التفوق على الاهلي بخماسية لهدف بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد