تفاصيل المكالمة الهاتفية بين وزير خارجية البحرين وملادينوف حول مؤتمر المنامة

البحرين

أكدت وكالة الأنباء البحرينية ( بنا) أن وزير الخارجية خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة تلقى اتصالا هاتفيا من  نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، حيث جرى استعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود الهادفة لإرساء السلام.

وأكد وزير الخارجية البحريني خلال الاتصال أن موقف مملكة البحرين من القضية الفلسطينية ثابت وراسخ، وأنها كانت وستظل تدعم حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق وكفاحه في استعادة جميع حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة كغيره من شعوب العالم.

وأشار خالد بن أحمد إلى أن "ورشة (السلام من أجل الازدهار) التي ستستضيفها مملكة البحرين، تندرج ضمن مساعي وحرص مملكة البحرين على تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في التنمية والازدهار، ودعم مبادرات رفد الاقتصاد الفلسطيني".

وشدد الوزير البحريني أن هذه الورشة ليس لها أي هدف آخر،  مشددا على أن مملكة البحرين ستبقى ثابتة في موقفها الذي يقف بقوة مع حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.

من جانبه أشاد ملادينوف "بالجهود الطيبة التي تبذلها مملكة البحرين للتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، و دعم كل سبل تحقيق الأمن والسلام في الشرق الأوسط". 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد