موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا 2019

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا

يكون عشاق المستديرة الخضراء على موعد مع مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد.

وكان ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري الابطال عقب فوزه على نادي برشلونة بنتيجة 4-3 ذهابا وايابا حيث خسر في كامب نو بثلاثية نظيفة قبل أن يعود على ملعبه ويسجل رباعية تاريخية في حين تأهل توتنهام على حساب أياكس بنتيجة 4 - 3 بمجموع المبارتين.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا:

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت المقبل الأول من يونيو/ حزيران 2019 الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين التاسعة بتوقيت مصر السابعة بتوقيت غرينتش.

وعين الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم السلوفيني دامير سكومينا قاضيا لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، بمساعدة مواطنه الحكم فوكان روبيرت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام:

وستنقل مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في نهائي دوري ابطال اوروبا عبر قنوات بي ان سبورت بصوت المعلقين عصام الشوالي رؤوف خليف وعلي محمد علي وحفيظ دراجي.

يذكر أن ليفربول فشل بالتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا منذ عام 2005، على الرغم من تأهله للنهائي مرتين منذ هذا الإنجاز، حيث خسر عام 2007 في النهائي أمام ميلان الايطالي، والعام الماضي أمام ريال مدريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد