مشاهدة الحلقة 21 الحادية والعشرين من مسلسل حضن الشوك - مفاجآت صادمة

حضن الشوك الحلقة 21

بعد تقرب سويف من مناير "ليلى عبد الله" ومقابلتها لوالدتها فاطمة "الهام الفضالة" هل تقرب المسافات بينهم؟ الحلقة 21 الواحدة والعشرون من مسلسل حضن الشوك تكشف عن ذلك على شاشة قناة روتانا خليجية مع أبرز نجوم الخليج.

لمشاهدة الحلقة 21 من مسلسل حضن الشوك اضغط هنا

في الحلقة السابقة تقابل مناير والدتها ولكن بدون معرفة الحقيقة، كما تحتفظ مناير بصورة شقيقة تهاني "نورا" التي يعتقدون بأنها توفت وتجد الشبه الكبير بينها وبين صورتها وهي طفلة وتبدأ التساؤلات.

وكشفت الحلقة الـ 20 عن طرد أحد موظفي شركة إبراهيم بعد كشف إبراهيم لخيانته وتوزيع أسعار المناقصة على مساعد وشركائه وفي المقابل يحضر مساعد "إبراهيم الحربي" خطة احتواء الموظف المطرود للانتقام من إبراهيم.

كما تبدأ مريم "عبير أحمد" بخطتها لإيجاد زوج لمناير والضغط عليها وعلى والدها للقبول، وانتهت الحلقة الـ 20 العشرون بمحاولة سارة صديقة مناير فضح حقيقة علاقة منار بزوجة والدها مريم، وتقترب الحقيقة من الظهور، فكيف ستواجه تهاني الحقيقة؟ الحلقة 21 الواحدة والعشرون تكشف تفاصيل أكثر.

تتربع بطولة حضن الشوك الفنانة إلهام الفضالة بدور فاطمة وإبراهيم الحربي بدور زوجها مساعد ومحمد العلوي بالتعاون مع الفنانة نور الغندور، وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تعود بعد سنوات من ضياعها للبحث عن والدتها وعائلتها في الكويت لتمر بمواقف اجتماعية درامية بعد قضائها لسنوات في منزل زوجة أبيها مريم.

يذكر بأن مسلسل حضن الشوك من الأعمال الأربعة التي اختارتها منصة نتفليكس العالمية لعرضها خلال شهر رمضان 2019 لتكون أبرز أربعة أعمال المعروضة عالمياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد